الثلاثاء 24-اكتوبر-2017

تصريح عاجل للرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

  1. البعث





    صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

تناقلت بعض المواقع الخبرية ووسائل الاعلام خبرا مفاده حضور ممثلين عن حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق لما اسموه ( مؤتمر سنة العراق في جنيف ) ... وهنا لا بد لنا من التأكيد بانه لم يحضر اي ممثل للحزب في هذا المؤتمر وحزب البعث العربي الاشتراكي ليس بوارد الحضور في مثل هذه المؤتمرات التي تعقد تحت مسميات طائفية او عرقية .

واضاف الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب بأن حزب البعث العربي الاشتراكي حزب ايماني وطني وديمقراطي وقومي اشتراكي وانساني و هو الموحد لكل ابناء الشعب والامة متفاعلا مع كل القوى الخيرة في العالم أجمع.

و واصل الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق للحزب تصريحه بالقول سبق لنا وان أكدنا دائما واخيرا وليس آخرا قبل ايام عدة بأننا عندما نحضر اي مؤتمر فأننا نعلن حضورنا بكل وضوح وبلا اي لبس او غموض او ابهام.

وخلص الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي لقيادة قطر العراق للحزب ان الحزب يواصل جهاده ونضاله السياسي صوب تحقيق تحرير العراق الشامل واستقلاله التام والناجز ولا يدخر جهدا في التفاعل مع الجهود الخيرة المخلصة والتي تصب في مجرى التحرير والاستقلال والسيادة وتعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز مسيرة النضال القومي للامة العربية ولخدمة الانسانية جمعاء ,.... واننا نعلن مواقفنا الواضحة في التفاعل مع القوى الوطنية الخيرة والقومية والاسلامية كافة بلا مزايدات على احد وبلا مناورات والتفافات غير مجدية فسبيل البعث هو طريق التضحية والجهاد والفداء وحتى تحقيق الظفر الحاسم والنصر الاكيد.

الرفيق ابو علي الامين
الناطق الرسمي لقيادة قطر العراق للحزب
في الثامن عشر من شباط ٢٠١٧م

 

أضف تعليق

الاكثر قراءة