الأحد 17-ديسمبر-2017

اغتيال الدكتور احمدالمولى جريمة نكراء

بغضب واستنكار شديد تلقينا نبأ استشهاد المناضل العربي الاحوازي الدكتور احمد المولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في مدينة لاهاي الهولندية مساء الأربعاء الموافق ٨/١١/٢٠١٧ والذي اغتيل على يد عناصر مخابرات النظام الإيراني الدموي المجرم.
لقد عرف عن الشهيد بنشاطه الحثيث في العمل الوطني والقومي ، وقد قدم الكثير على طريق تحرير الأحواز العربية والخلاص من الاستعمار الفارسي العنصري الاستيطاني ، وتحمل المسؤولية مع رفاقه في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز وسعى جاهدا لايصال صوت الأحوازيين العرب الى الى كافة دول العالم من خلال حضوره ومساهمته في معظم النشاطات الشعبية العربية والأجنبية على مختلف الاصعدة.
نحن على يقين تام بان ما قدمه الشهيد لشعبه في الأحواز وامته العربية المجيدة سيبقى في الذاكرة ، وان مآثره ستكون حافزا لمزيد من العطاء على طريق مقارعة الظلم والظلام والجريمة التي تمارسها الطغمة الحاكمة في ايران ،ان النظام الإيراني الفارسي عدو الحرية والعدالة لايكف عن سفك دماء الشعوب الإيرانية وفي المقدمة منها شعبنا الاحوازي المناضل .
ونحن في تنظيم خارج الوطن اذ ندين ونستنكر بشدة جريمة الاغتيال ، نطالب المملكة الهولندية والدول الأوربية بملاحقة القتلة المجرمين وتقديمهم إلى العدالة لنيل جزائهم العادل ونطالب ايضا بتوفير الحماية لكافة المناضلين العرب .

وبالوقت الذي نتقدم باحر التعازي والمواساة الى رفاق الشهيد في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز والى عائلة واصدقاء الشهيد ، فإننا تتقدم بالتحية للشهيد البطل الدكتور احمد المولى ولكل شهداء المقاومة الوطنية في القطر الاحوازي المحتل والخزي والعار للمجرمين القتلة .

مكتب تنظيم خارج الوطن العربي
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
٩/ تشرين الثاني/٢٠١٧

 

الاكثر قراءة